السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إل جي تُعلن عن المساعد الذكي «سمارت ثينك»

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة "إل جي" عن مساعدها الشخصي الجديد "سمارت ثينك"، قبل ظهوره رسمياً خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي أي إس 2016".

اضافة اعلان

وشبهت إل جي جهازها الجديد ببوابة لمنزل المستخدم الذكي، حيث يمكن ربطه مع الثلاجات الذكية والغسالات والمكيفات، ويقوم بعرض المعلومات الخاصة بتلك الأجهزة على شاشة "إل سي دي" ملونة بقياس 3.5 إنش.

ويستخدم المساعد الشخصي الجديد منصة AllJoyn المفتوحة الخاصة بإنترنت الأشياء لربط الأجهزة الأخرى سواء كانت ذكية أو تقليدية عن طريق تقنيات الاتصال واي فاي وبلوتوث أو تقنية الاتصال اللاسلكي زيغ بي Zigbee.

ويمكن للمساعد الشخصي "سمارت ثينك" الإعلان عن الإشعارات عن طريق مكبر الصوت الخاص به، وكذا الجديد السيطرة والتحكم بالعديد من الأجهزة والأنظمة مثل نظام webOS الخاص بتلفزيونات إل جي الذكية، والذي أعلنت إل جي عن قرب إطلاقها النسخة الجديدة منه webOS 3.0 بإمكانات كبيرة.

ويعمل الجهاز بشكل مشابه لجهاز أمازون من ناحية إمكانية تشغيل الموسيقى إما من محطات البث المجانية iHeartRadio أو عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بالاعتماد على تقنية البلوتوث.

وتدار الإشعارات والتحكم ضمن جهاز "سمارت ثينك" عبر تطبيق مخصص مما يقدم إمكانية التحكم بشكل يدوي بالخيارات الخاصة بالأجهزة المنزلية المتصلة به مثل تشغيل المكيف أو زيادة حرارة الفرن أو تخطي أغنية بدلاً من إعطاء الجهاز أوامر صوتية للقيام بذلك نيابة عن المستخدم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook