الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاعل معها عبر «تويتر»: مواطن ينهي معاناة مريضة بالفشل الكلوي

27-8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القصيم:

تفاعل مواطن مع تغريدة كتبتها مريضة بالفشل الكلوي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث أنهى معاناتها بعد أن تبرع لها بأحد كليتيه.

اضافة اعلان

وروت المريضة معاناتها مع الفشل الكلوي منذ عام، حيث تم إستئصال الكلية الأولى خلال العلاج الأولى ثم الثانية، مضيفة "وفي أحد الأيام كنت متكدرة، فجلست أصلي وأدعو الله حتى الساعة الثانية صباحا، بعدها فتحت جوالي وفكرت في كتابة تغريدة عبر برنامج التواصل العالمي تويتر أبحث فيها عمن يتبرع لي بكلية أو يساعدني على إيجاد متبرع"، بحسب "الوطن".

وتابعت أن "مغردين تفاعلوا، ودعوا لي بالشفاء، ومنهم مواطن اسمه نايف الشمري رد علي وأخبرني أنه يود التبرع لي، وكانت فرحتي لا توصف، خاصة بعد أن تواصل الشاب مع أخي ومع المستشفى، لتتم الزراعة".

من جهته قال المتبرع نايف الشمري "مكثت ما يقارب ثلاثة أشهر أراقب الحساب ولم أجد تفاعلا كبيرا معها، فاستعنت بالله، وذكرت لها أني مستعد للتبرع بكليتي، فتواصلت مع شقيقها، وتوجهت من محافظة رفحاء إلى الرياض للبدء في التحاليل الطبية، إلى أن أجريت العمليتين لكلينا بنجاح وها نحن اليوم نعيش بأتم صحة وعافية".

وأكد أنه لا يرتبط مع المغردة بأي صلة قرابة أو معرفة بأحد ذويها، ولا يعرف عنها سوى رقم ملفها الطبي، ولكنه تبرع لها بكليته من منطلق إحياء النفس الذي ذكره الله عز وجل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook