الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعليم» تُمدد التقديم للابتعاث في برنامج التطوير بوزارة الداخلية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلنت وزارة التعليم٬ اليوم، عن تمديد التقديم للحصول على فرصة في برنامج التطوير لوزارة الداخلية للابتعاث الخارجي٬ ضمن برنامج "وظيفتك وبعثتك".

اضافة اعلان

وحددت "الوزارة" عدة شروط للقبول بهذه الفرص بحسب الشروط العامة التي تشترط على المتقدم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية٬ وأن يكون لائقاً طبياً، وحسن الأخلاق والسمعة٬ وغير محكوم عليه بحد شرعي٬ وألا يكون موظفاً في القطاع الحكومي أو الخاص٬ وأن تكون متطلبات الابتعاث مكتملة أثناء التسجيل.

وتابعت "الوزارة" في تحديدها للشروط العامة بربطها بإنهاء فترة التدريب المطلوبة حسب التخصص، والحصول على شهادتها في التخصصات التي تتطلب ذلك٬ وأن يكون العمر وفق المحدد في الشروط الخاصة لكل مرحلة دراسية٬ والحصول على المتطلب في المعدل وفي الاختبارات الأخرى وفق المحدد في الشروط الخاصة لكل مرحلة دراسية٬ واستيفاء المتطلبات الخاصة للابتعاث في بعض المراحل الدراسية، ومنها الاختبارات العلمية٬ والمهنية٬ والمقابلات الشخصية٬ والمفاضلات الأكاديمية٬ والفحص الطبي.

ويمكن التقديم على برامج التطوير في وزارة الداخلية ضمن برنامج "وظيفتك وبعثتك" بالدخول على الرابط التالي: https://ksp.moe.gov.sa/ksp11.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook