الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلدية أجياد تزيل 135 سيارة خربة من أحياء مكة (صور)

8 -(278524271)- --
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

نفَّذت بلدية أجياد الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة حملة على المواقع التي تحتوي على السيارات والهياكل التالفة؛ وذلك لإزالة العشوائيات والمخالفات التي يمكن أن تشكل خطراً ومصدراً للتلوث البيئي بالمنطقة، وذلك ضمن جهود البلدية في مكافحة الظواهر السلبية.

اضافة اعلان

أوضح ذلك رائد بن جميل حنيفة رئيس وحدة الجودة والتميز المؤسسي ببلدية أجياد، وقال بأن الفرق الميدانية بمتابعة شخصية من قبل رئيس البلدية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، تقوم بمتابعة هذه المخالفات بصورة مستمرة وإزالتها أولاً بأول.

وأشار إلى أن البلدية قامت بتكثيف الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء في مختلف المناطق للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

وأوضح "حنيفة" أن البلدية قامت بحملة مكثفة لمدة خمسة أيام لنقل هياكل السيارات التالفة والحافلات القديمة والمتروكة بشكل عشوائي، حيث تم نقل (135) سيارة وحافلة تالفة من جميع الأحياء داخل نطاق البلدية، ونقل كمية كبيرة من الأخشاب والحديد والصناديق، وبعض الورش المستحدثة داخل الأحياء السكنية، وقد شارك في الحملة مع بلدية أجياد الفرعية كلٌ من الإدارة العامة للنظافة، ومندوب مرور العاصمة المقدسة، ومندوب البحث الجنائي، وبمشاركة الضبط الإداري.

وبيّن أن البلدية ستواصل الجولات الرقابية في تلك المواقع؛ حرصاً على إبعاد كل ما يمكن أن يتسبب في التلوث البيئي، مؤكداً على استمرارية جهود الفرق الرقابية للقضاء على المخالفات، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل ضرراً على الصحة العامة.

8 -(1)- -- 8 -(2)- 8 -(278524269)- -- 8 -(278524270)- -- 8 -(278524271)- --

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook