الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خطة ميدانية لفترة الاختبارات.. «هيئة الرياض» تدعو أولياء الأمور لحماية الطلاب من صحبة السوء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

أعلن فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، استعداده لموسم اختبارات الطلاب والطالبات في صفوف التعليم العام، والتي تبدأ يوم الأحد المقبل، بتجهيز خطة عمل ميدانية متكاملة.

اضافة اعلان

ووجهت هيئة مدينة الرياض عموم مراكز الهيئة التابعة لها بتكثيف التواجد والدوريات الميدانية خلال ساعات الصباح المبكرة وعند انصراف الطلاب بما يتناسب ومواعيد الاختبارات؛ لضمان الحفاظ على مستوى عالٍ من جودة العمل وشموليته.

ويتركز عمل الهيئة في أوقات الاختبارات على متابعة بوابات المدارس والمجمعات التعليمية؛ لضمان حفظ خصوصيات الطلاب والطالبات ومرتادي تلك الأماكن.

ودعت هيئة الرياض أولياء الأمور إلى الحيطة والحذر مما قد يحدث بعد الاختبارات من مخالفات وسلوكيات خاطئة يستغلها بعض ضعاف النفوس للتغرير بالشباب، وضرورة أن يراقب أولياء الأمور أبناءهم لضمان عدم تعرضهم لأي مكروه أو انجرافهم خلف صحبة السوء وضعاف النفوس.

جدير بالذكر أن هذه الجهود تأتي حرصاً من الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبتوجيهات من معالي الرئيس العام الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند لتكثيف العمل الميداني في أيام الاختبارات مساهمة من الهيئة في الحد من السلوكيات الخاطئة والاهتمام بالجانب الوقائي والتوجيهي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook