الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أسماء شهداء الوطن تزين قاعات ثانوية الملك سعود بدومة الجندل

image1 (8)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – أحمد الرمالي:

قررت مدرسة الملك سعود الثانوية، بمحافظة دومة الجندل في منطقة الجوف، تسمية قاعة الاختبارات في المدرسة بأسماء شهداء الوطن؛ تكريماً وتخليداً لجنود الوطن البواسل الذين استشهدوا في عمليات عاصفة الحزم؛ وذلك ضمن استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول.

اضافة اعلان

وأكد قائد المدرسة الأستاذ صلاح بن أحمد الحسن، أن ما قامت به المدرسة شرف لها ولمنسوبيها، وهو وضع صور وأسماء شهداء وطننا الغالي، وسنظل أيضاً نعتز ونفتخر بهم، ونسأل الله أن يتقبل "شهداء الوطن" الذين قدموا دماءهم وحياتهم فداءً لوطنهم.

وأوضح أن كل قاعة من قاعات الاختبار تضم اسم أحد الشهداء البواسل وهم: العقيد الشهيد عبدالله السهيان، والشهيد حسن غشوم، والشهيد محمد العنزي، والشهيد عبدالرحمن الشهراني، والشهيد عبدالرحمن القحطاني، والشهيد سليمان المالكي، والشهيد محمد الحربي، والشهيد عبدالله البلوي، والشهيد الإماراتي سلطان الكتبي.

من جهته، قال وكيل المدرسة الأستاذ ماجد بن صالح النعمان: إنه تم وضع صورة كل شهيد واسمه على ملفات اللجان التي يحمل كل ملف منها شعار: "اللهم انصر جنودنا وتقبل شهداءنا"، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل شهداء الوطن، وأن يحفظ بلادنا وجنودنا الأبطال الذين يذودون عن هذا البلد المعطاء، وأن يحميهم من كل مكروه.

image1 (8) image2 (6) image3 (5)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook