مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا.. 285 ألف صفقة وتداولات بلغت 5.9 مليار ريالخلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«المجد» تطالب الاحتلال الصهيوني بالإفراج عن مراسلها في الضفة

«المجد» تطالب الاحتلال الصهيوني بالإفراج عن مراسلها في الضفة
0

تواصل – خالد العبدالله:

أصدرت شبكة المجد الإعلامية بياناً صحافياً حول تطورات اعتقال مراسلها في الضفة الغربية محمد أحمد أسامة القيق.

وتم اعتقال “القيق” منذ 30 يوماً، وصدر في حقه قرار من محكمة الاحتلال بتحويله إلى الاعتقال الإداري لمدة ستة أشهر.

وقالت الشبكة في بيان بعثته لـ “تواصل” إن مراسلها بدأ بالإضراب عن الطعام منذ 25 نوفمبر الماضي؛ احتجاجاً على ظروف اعتقاله، الأمر الذي فقد معه وزنه وتدهورت صحته؛ مما أدى لنقله إلى عيادة سجن الرملة، محملة سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن صحته، مؤكدة أنه منع من مقابلة عائلته، ولم يُتَح له الالتقاء بمحامٍ إلا بعد فترات طويلة من الاعتقال.

وأضافت: أنه انطلاقاً من واجبها المهني والأخلاقي تجدد وقوفها وتضامنها الكامل مع مراسلها، مطالبة بالإفراج الفوري عنه، فلم يقم بأي عمل سوى ممارسة عمله الصحفي وتغطية الأحداث في فلسطين، مطالبة جميع المنظمات الإقليمية والدولية والشخصيات الحرة حول العالم بالوقوف في وجه تلك الممارسات الظالمة لسلطات الاحتلال، والوقوف صفاً واحداً بوجه كل من يعتدي على حرية الصحافة والإعلام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x