الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جازان.. مواطن يطالب وزارة المالية بإنصافه  

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - إبراهيم اليحيوي:

ينتظر المواطن حسن إبراهيم بفارغ الصبر صرف تعويضه من وزارة المالية بعد اقتطاع جزء من أرضه لصالح مشروع إسكان الملك عبدالله الخيري قبل خمسة أعوام وذلك عن طريق فرع وزارة النقل بجازان.

اضافة اعلان

وكشف المواطن حسن إبراهيم لـ"تواصل" إن له أرضاً زراعية على طريق أبو عريش -أحد المسارحة وهي على الشارع العام وقد تم اقتطاع جزء منها لمشروع النازحين عام ١٤٣٢هـ وأضاف حسن أنه بعد ٤ أعوام تم إصدار شيك بمبلغ التعويض في شهر ربيع الأول عام ١٤٣٦هـ وتم إرساله إلى فرع وزارة المالية بمنطقة جازان وعند مراجعته لهم لاستلام حقه من التعويض أفادوا أن الشيك موجود لديهم ولكن تم توقيف الصرف.

ويضيف حسن "وبعد الاستفسار عن إيقاف الصرف ذكروا لي إن وزارة المالية بالرياض أفادتهم إن هناك شكاوى من بعض المواطنين بسبب التسعيرة وأن هناك أمراً سامياً بتكوين لجنة وإعادة التسعيرة".

وتابع المواطن أنه راجع وزارة المالية مرات عديدة ولكن دون فائدة أو جدوى من الحصول على حقه في التعويض والشيك محبوس في إدراج فرع وزارة المالية بجازان سنة كاملة وقد تكبد خلالها الخسائر المادية والنفسية أثناء مراجعته لوزارة المالية والطرق في جازان والرياض. وطالب المواطن عبر "تواصل " إنصافه وإعطائه حقه الذي طال انتظاره مناشداً المسؤولين في حل مشكلة التي أرهقته مادياً ومعنوياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook