الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سوريا.. مقتل اللبناني سمير القنطار في غارة صهيونية على ضواحي دمشق (فيديو)

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

نعى بسام قنطار شقيقه القيادي في حزب الله اللبناني سمير قنطار على صفحته بالفيس بوك اليوم الأحد دون أن يذكر تفاصيل بشأن وفاته.

اضافة اعلان

وكانت أنباء ترددت عن مقتل القيادي في حزب الله سمير القنطار فجر الاحد، في استهداف مبنى في ضاحية جرمانا، التي تسيطر عليها قوات النظام السوري في ريف العاصمة دمشق.

وذكرت وسائل إعلام سورية في ساعة مبكرة من فجر اليوم أن عددا من الصواريخ أصاب مبنى في منطقة جرمانا بالعاصمة السورية دمشق ما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا.

وأشارت مواقع وصفحات موالية للحكومة السورية على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن الانفجارات كانت نتيجة لغارة صهيونية على الأرجح، وأن 5 قذائف صاروخية سقطت على مبنى سكني في حي الحمصي بمدينة جرمانا أسفرت عن مقتل مواطنين 2 وإصابة 12 بجروح متفاوتة وأضرار مادية كبيرة أدت لانهيار المبنى السكني بالكامل، مع ترجيح ارتفاع عدد الضحايا في ظل استمرار رفع الأنقاض.

وتداول نشطاء أنباء عن أن هذه التفجيرات أدت إلى مقتل الأسير اللبناني المحرر سمير القنطار العضو بحزب الله الذي أدانه الكيان الصهيوني بالمسؤولية عن هجوم وقع عام 1979 وأدى إلى مقتل أربعة أشخاص.

وقال نشطاء إن سمير القنطار كان في المبنى وقت وقوع الهجوم.

كما تداول نشطاء أنباء عن أن عائلة القنطار نعت نجلها سمير الذي قضى في استهداف المبنى، ونعى بسام القنطار شقيقه الأسير المحرر سمير عبر تغريدة في صفحته الخاصة على موقع "تويتر".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook