الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اتهام أمريكية بجريمة الكراهية لاعتدائها لفظياً وجسدياً على مسلمين

2F3D2E5700000578-3353454-image-m-38_1449755502753
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

قالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية: إن الادعاء في مقاطعة "الميدا" وجه اتهامات بارتكاب جريمة الكراهية ضد موظفة في قسم الإصلاحيات وإعادة التأهيل بولاية كاليفورنيا؛ بعدما صُورت وهي تسخر من مسلم بخليج سان فرانسيسكو، وتلقي كوباً من القهوة عليه.

اضافة اعلان

وأشارت إلى أن "دينيس سلادر"، وهي فنية برامج بقسم عمليات العفو المشروط عن البالغين "بارول" في كاليفورنيا، اتهمت الأربعاء بجريمة الكراهية، وستحاكم الشهر القادم وفقاً لشكوى جنائية ضدها.

وذكرت الصحيفة أن "سلادر" صُورت بالفيديو في 6 ديسمبر الجاري الساعة الثالثة عصراً وهي تحاول عرقلة الصلاة في ساحة بحيرة "تشابوت" بوادي "كاسترو".

وأضافت أن "رشيد البشاري" الذي يبلغ من العمر 31 عاماً وأصدقاءه كانوا يلعبون الكرة الطائرة ويصلون في الساحة عندما اعترضتهم، وبدأت في توجيه السباب للإسلام.

وأظهر الفيديو قيام "سلادر" بالتهجم على "البشاري" بعد قيامه بتصويرها خلال إهانتها لهم وهجومها على الدين الإسلامي، ثم ألقت كوب القهوة عليه، مضيفة أن "البشاري" اعتبر ضحية في الشكوى المقدمة ضد "سلادر" من قبل الادعاء.

وكشفت "الصحيفة" عن أن المتهمة لم تعتقل، ولم يطلب منها المثول أمام القضاء، إلا أن تقريراً ضدها أُخذ وأُرسل إلى مكتب الادعاء بمقاطعة "ألميدا".

وذكرت "الصحيفة" أنه على الرغم مما ارتكبته "سلادر" إلا أنها ما زالت موظفة في نفس وظيفتها الحكومية، لكن تصرفاتها تخضع للمراجعة، وذلك نقلاً عن مسؤولين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook