«الصحة» تكشف نسبة مستخدمي أجهزة التنفس الصناعي من مصابي كورونا (فيديو)«الشؤون البلدية» تعلن توفر وظائف شاغرة.. التفاصيل وطريقة التقديمالأحساء والدمام تسجلان أعلى درجة حرارة بالمملكة.. تقترب من الـ50 مئويةتستوجب السجن والغرامة.. «النيابة»: جريمة شيك بدون رصيد تتحقق في هذه الحالةتنبيه لقائدي المركبات.. موجة غبار كثيفة على طرق الساحل القديم والجديد بمكةبالصور.. إجراءات القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية«الزكاة والدخل» توضح عناصر يجب توفرها في الفاتورة الضريبية.. وتطلق «خدمة العقود»«العدل»: وجوب التعويض عن الأضرار المادية والمعنية.. و5 شروط للحكمعضو الشورى «عبد الله الفوزان» يعلن شفاء أسرته من مرض «كورونا»«حساب المواطن» يكشف حقيقة فتح باب التسجيل مجددًا قبل «الدفعة 32»الديوان الملكي: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز خارج المملكةمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا بتداولات تجاوزت 5.2 مليار ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نجاة طائرة ركاب أمريكية من كارثة بعد انفصال جزء من جناحها بالهواء

نجاة طائرة ركاب أمريكية من كارثة بعد انفصال جزء من جناحها بالهواء
0

تواصل – وكالات:

نفَّذت طائرة ركاب لشركة الخطوط الجوية الأمريكية الجنوبية الغربية هبوطاً اضطرارياً في مطار مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية؛ بسبب انقصاف ثم انفصال جزء من جناحها.

وكانت الطائرة بوينغ 737 قد بدأت رحلتها من مدينة أوستين إلى مدينة هارلينغين، وعلى متنها 109 ركاب وخمسة أشخاص من أفراد الطاقم. ولم يتضرر أحد أثناء الحادث.

وعلى حد قول أحد الركاب وقع كسر في نصف الجناح الأيسر، فسمعت أصوات عدد من الركاب وهم يصرخون بأن جزءاً من الجناح انفصل عن جسم الطائرة، عند ذلك أصبح الطيران مضطرباً بشكل شديد، وبدأ بعض الركاب يصلون، بينما بدأ البعض الآخر بالتقاط صور، وبعد مرور دقائق عدة استقر الوضع ثم هبطت الطائرة بصورة سليمة.

يذكر أن جزءاً من أحد المحركات الأربعة لطائرة الركاب التابعة لشركة Mahan Air التابعة للخطوط الجوية الإيرانية انفصل بعد إقلاعها من مطار مهرآباد الدولي في طهران 15 أكتوبر الماضي؛ ما سبب ذعراً لدى ركاب الطائرة الذين بلغ عددهم 300 راكب. فطلب قائد الطائرة السماح بالهبوط الاضطراري فهبطت الطائرة سالمة. ثم اكتشف المحرك المنفصل في أحد الحقول بالقرب من المطار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x