الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدرر السنية تشارك بإصدارات مميزة في معرض جدة للكتاب

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

تشارك مؤسسة الدرر السنية في معرض جدة الدولي للكتاب في أبحر الجنوبية - أرض الفعاليات، حيث احتوى الجناح الخاص بالمؤسسة على عدد من الإصدارات الجديدة والمتميزة.

اضافة اعلان

وتأتي هذه المشاركة في ظل نهج المؤسسة في تسهيل الوصول للعلم الشرعي الموثق، واستمراراً للإنتاج‏ العلمي المتجدد الذي تقدمه خدمة للقراء من الباحثين وعموم المسلمين، وتولي المؤسسة اهتماماً كبيراً بالتأليف والنشر؛ حيث يمر الكتاب قبل طباعته بمراحل كثيرة تستغرق قرابة العام قبل إتاحته للقراء.

ومن الإصدارات الجديدة التي شاركت بها المؤسسة هذا العام:

(التَّفسيرُ المُحرَّرُ للقُرآنِ الكَريم - سورة آل عمران - المجلد الثاني) ويَجمَعُ هذا الكتاب بين صِحَّة المعلومة، وسُهولةِ العبارة، مع جودةِ السَّبك، وحُسنِ التَّرتيب والتَّبويب وقد صدَر منه الجزءُ الأوَّل (سورة الفاتحة والبَقرة)، على أن تتابَع أجزاؤُه بإذنِ اللهِ تعالى.

و(فقه الجنائز) وهو كتابُ مختصر، جامع لأهم الأحكام الفقهية للجنائز بصورة ميسرة.

وغيرها من الكتب العلمية الموثقة. ومن أهمها:

(موسوعة الأخلاق: موسوعة شاملة في الأخلاق تتكون من أربعة أجزاء، حيث جمعت مائة خلق، انقسمت ما بين محمود ومذموم.

(عائشة أم المؤمنين) موسوعة علمية عن أُمِّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها، تتناول جوانب مختلفة من حياتها.

(مختصر فقه الصلاة) وهو مؤلَّفٌ مختصَر، جامعٌ لأهمِّ الأحكامِ الفِقهيَّة للصَّلاةِ بصورةٍ مُيسَّرة، ويتميَّزُ بذِكر الرَّاجحِ في المسائِلِ غالباً).

(إجماعات العبادات) يضم بين دفتيه (665) مسألة مُجمَعاً عليها في العبادات.

ويذكر أيضاً أن الدرر السنية شاركت هذا العام في معرض الشارقة الدولي للكتاب 1437هـ بإصداراتها المتنوعة، كما أنها تشارك بشكل سنوي في معرض الرياض الدولي للكتاب.

وتتيح المؤسسة للقارئ عبر موقعها الإلكتروني (www.dorar.net) الاطلاع على نبذة عن هذه الإصدارات ومعرفة مضمون الكتاب واستعراض غلافه الخارجي بشكل واضح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook