الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الحرس الوطني يعزّي أسرة الشهيد السهيان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

قدَّم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد العقيد ركن عبدالله بن محمد السهيّان - رحمه الله - الذي استشهد في ميدان الشرف والبطولة أثناء قيامه بواجبه في متابعة سير عمليات تحرير تعز، ضمن عملية "إعادة الأمل" باليمن.

اضافة اعلان

ونوه سموه في اتصال هاتفي أجراه بالمواطن سعود بن محمد السهيان - شقيق الفقيد - اليوم، بما قام به العقيد ركن عبدالله بن محمد السهيّان - رحمه الله - من شجاعة وإقدام وتضحية، سائلاً الله تعالى أن يرحمه ويغفر له، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد سمو وزير الحرس الوطني أن استشهاد العقيد عبدالله السهيّان دون وطنه لهو وسام فخر واعتزاز لأهله وذويه، كما أكد أن هذه التضحيات التي أبداها جميع منسوبي القطاعات العسكرية المشاركة في الحد الجنوبي هي محل اعتزاز للشعب السعودي كافة، داعياً المولى عز وجل أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا العسكرية التي تذود عن حياض الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ.

من جهته عبر شقيق الشهيد سعود السهيّان عن الشكر لسمو وزير الحرس الوطني على اهتمامه ومواساته لهم، مشيراً إلى فخرهم واعتزازهم بشجاعة وإقدام شقيقه، واستشهاده في ميادين البطولة والشرف، داعياً الله أن يحفظ الوطن من كيد الكائدين، ويديم عزه وأمنه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook