الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. ضبط سائق آسيوي استولى على 31 ألف دولار و18 ألف ريال بحقيبة زائر

دولارات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بمركز شرطة المركزية وخلال وقت قياسي من القبض على أحد الجناة من الجنسية الآسيوية قام بسرقة حقيبة زائر عربي الجنسية.

اضافة اعلان

تعود تفاصيل القضية، وفق بيان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة عميد فهد بن عامر الغنام، بعد أن أبلغ الزائر مركز شرطة المركزية عن سرقة حقيبته متوسطة الحجم من داخل أحد الفنادق وبداخلها مبلغ وقدره ٣١،٥٠٠ دولار أمريكي ومبلغ ١٨،٥٠٠ ريال سعودي وجهاز جوال.

وعلى الفور جرى الانتقال من قبل فرقة من المركز للفندق المذكور ومعاينة الموقع واتخاذ إجراءات التحقيق اللازمة، وجرى تشكيل فريق بحث وتحري بإشراف مدير المركز العقيد صالح عواض الجابري.

وبعد سلسلة من إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات اللازمة، تم بفضل من الله وتوفيقه وبأقل من 12 ساعة حصر الاشتباه في سائق الباص الآسيوي الجنسية، وتم إيقافه أثناء توجهه إلى مكة المكرمة.

وأنكر السائق علاقته بالسرقة أو مشاهدته لأية حقيبة، إلا أنه بتفتيش الباص الذي بقيادته تفتيشاً دقيقاً تم العثور عليها مُخبئة في مؤخرة الباص.

وبناءً على ذلك اعترف المذكور بقيامه بالسرقه وجرى إيقافه رهن إحالته مع كامل الأوراق لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام.

IMG-20151215-WA0103 IMG-20151215-WA0104 IMG-20151215-WA0105

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook