الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحديث تطبيق «تويتر» على آيفون لدعم تخزين كلمات المرور

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلقت شبكة تويتر، الاجتماعية للتدوين المُصغّر Microblogging، تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام آي أو إس iOS يدعم تخزين كلمات المرور باستخدام تطبيق 1Password.

اضافة اعلان

ويُمكن لمُستخدمي تويتر تسجيل الدخول دون الحاجة إلى كتابة كلمة المرور كل مرّة بعد تخزين كلمة المرور الأصلية داخل تطبيق 1Password المُتخصص في هذا المجال، وهي خاصيّة مُفيدة للذين يملكون أكثر من حساب.

وبشكل عام يسمح تطبيق 1Password بتخزين كلمات مرور الحسابات المُختلفة وبطاقات الائتمان لضمان عدم نسيانها، كما يوفر كلمة مرور مُوّحدة يُمكن لمُستخدم الجهاز فقط استخدامها لتسجيل الدخول بأي خدمة قام بتخزين كلمة مرورها سابقاً، وهو يتوفر لجميع أنظمة تشغيل الهواتف والحواسب.

وتُركّز تويتر بشكل كبير على مُستخدمي الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة، حيث أضافت مؤخراً دعماً لجميع الوجوه التعبيرية Emoji، بالإضافة إلى تحسين طريقة عرض الصور داخل تبويب آخر الأخبار الخاص بالمُستخدم.

ولا يُعرف حتى الآن موعد وصول دعم تويتر لتطبيق 1Password على أندرويد، لكن الإصدار الجديد لنظام آي أو إس، الذي يحمل الرقم 6.43.1، متوفر داخل متجر تطبيقات آبل App Store وركّز فقط على تحسين تجربة الاستخدام بالإضافة إلى دعم 1Password.

واستبدلت تويتر مؤخراً أيقونة "التفضيلات" Favorites بأيقونة أخرى تحمل اسم "إعجاب" Like، في مسعى جديد منها لجعل موقع التدوين المصغر التابع لها سهل الاستخدام مع تباطؤ نمو عدد مستخدميه، وهو ما أدى بدوره إلى زيادة نسبة التفاعل مع التغريدات بنسبة وصلت إلى 6%.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook