مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الغامدي» يكرِّم حفظة كتاب الله بجمعية «ترتيل» في خليص

«الغامدي» يكرِّم حفظة كتاب الله بجمعية «ترتيل» في خليص
0

تواصل – خليص:

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص (ترتيل)، الحفل السنوي لإنجازات وبرامج الجمعية وتكريم الحافظين لكتاب الله، بحضور الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام.

ورفع الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام خلال اللقاء، شُكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ـ وفقها الله ـ التي لا تألو جهداً في العناية والاهتمام بكتاب الله عز وجل ودعم القائمين عليه ودارسيه

وأثنى الغامدي على جهود الجمعية المتميزة والمباركة في تعليم القرآن الكريم وتحفيظه، وها نحن اليوم نرى ثمرات هذه الجهود على أبناء وأهل هذه المحافظة الطيبة، وذكر بأن الله -عز وجل- قد وصف القرآن بأنه نوراً وهُدىً، وأن هاتين الصفتين توجدان في كل من يهتم ويعتني بالقرآن الكريم سواءً على مستوى الأفراد أو المجتمعات وإننا نجد ذلك واقعاً على هذه المحافظة وأهلها.

وأبان إمام وخطيب المسجد الحرام، أن القرآن روح ينفخ في أهله وحافظيه روحاً جديدة لا عهد لهم بها، ومن الواجب علينا أن نعتني بكلام الله سبحانه وتعالى قراءة وتلاوة وتدبراً وحفظاً وفهماً لمعانيه.

واختتم الشيخ الدكتور خالد الغامدي كلمته بشكر الله عز وجل الذي يسر لنا هذا الحفل البهيج، ثم شكر القيادة الرشيدة أيدها الله على حرصها بدعم القرآن الكريم وتعاليمه في المملكة وخارجها والشكر موصول لجميع القائمين على هذه الجمعية والدارسين بها.

ومن جهة أخرى قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ حمزة بن عابد الصبحي شكره للشيخ الدكتور خالد الغامدي على اهتمامه وحضوره لهذه المناسبة المباركة وبث روح الدعم والمؤازرة في الجمعية ومنسوبيها من معلمين ودارسين.

كما عرض خلال الحفل فيلماً تعريفياً عن الجمعية وإنجازاتها، وفي ختام الحفل كُرِّم الحفّاظ لكتاب الله، والجهات الداعمة والمشاركة، عقب ذلك تسلّم فضيلته درعاً تذكارياً من الجمعية.

حضر اللقاء محافظ محافظة خليص سلطان المعمر والمؤذن بالمسجد الحرام أحمد نحّاس ودير إدارة الأئمة والمؤذنين بالرئاسة سعادة الأستاذ وحيد النحّاس وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

_K7X7762 copy_K7X7803_K7X7733_K7X7729_K7X7723_K7X7687_K7X7677

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x