الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أعضاء «كبار العلماء» يتبرعون بالدم للجنود المرابطين.. والمفتي: سدّد الله رميكم

تبرع 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ أن الجنود المرابطين مجاهدون في سبيل الله يحمون الدين والوطن والأمة.

اضافة اعلان

جاء ذلك في كلمته التي وجّهها للجنود، خلال الحملة التي تنظمها مدينة الملك سعود الطبية للتبرع بالدم، بالتعاون مع الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، تحت شعار "جنودنا البواسل.. كلنا معكم". وأضاف سماحته في كلمته للجنود: "أوصيكم بتقوى الله، فأنتم مجاهدون في سبيل الله، فشكر الله سعيكم، وأعانكم، وقوى قلوبكم، وسدد خطاكم ورميكم".

من جهته، وجّه المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله المطلق كلمة لـ"الجنود" قال فيها: تحية طيبة، من قلب محب، أبناءنا في الحدود، أنتم في الثغور، أنتم برباط في سبيل الله، ورباط يومٍ خيرٌ من الدنيا وما فيها.

وثمّن أمين عام هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد الماجد الجهود المبذولة في تنظيم الحملة، مؤكداً أن في حملة التبرع بالدم رسالتين، فالأولى عامة للجميع، في أهمية التبرع بالدم، للكثير من المصالح التي تترتب عليها، والثانية هي لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي بأننا معهم بالدعاء والثناء والتأييد، إضافة إلى الإقدام بالتبرع بالدم، سائلاً الله -عز وجل- لهذه البلاد أن تكون آمنة مطمئنة بقيادة ولاة أمرها.

تبرع 2 تبرع 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook