الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أطفال يلهون بخطوط الكهرباء في تبوك.. والشركة تكشف الحقيقة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

كشفت الشركة السعودية للكهرباء أن "مخلفات بناء" هي السبب وراء وصول الأطفال إلى خطوط الشبكة الكهربائية، في الفيديو المتداول على وسائل التواصل.

اضافة اعلان

وردت الشركة على "تغريدة" للخبير الاقتصادي، برجس البرجس، على موقع "تويتر" قائلة: "شكراً لاهتمامك بالسلامة، يرجى مراجعة توضيحنا".

وكان البرجس، قد حذر من ظاهرة تم تصويرها في مقطع متداول لأطفال يلهون بطريقة خطيرة، ويتأرجحون بواسطة أحبال مربوطة في كابل شبكة الكهرباء.

وقال "البرجس" معلقاً على المقطع في "تغريدة" على موقع تويتر: "في القرى؛ لا يزال هناك أعمدة وأسلاك نقل كهرباء خارجية، وكذلك في بعض أجزاء المدن، و"الشباب" الله يستر عليهم، لا تنبيه ولا تحذير".

وقالت "الشركة" في توضيحها: "تود الشركة السعودية للكهرباء الإيضاح حول مقطع الفيديو حديث التداول، والذي يظهر فيه أطفال يلهون على أحد خطوط الشبكة الكهربائية، بأن فرق المسح الميداني رصدت المخالفة، عصر أمس الثلاثاء 8 ديسمبر، في محافظة البدع التابعة لمنطقة تبوك، حيث تم إبلاغ الجهات الإدارية ذات الاختصاص بالمحافظة".

وأشارت الشركة إلى أن الحالة نتجت لقيام أحد المواطنين بتجميع مخلفات مبنى جديد تحت الإنشاء؛ مما أصبحت قريبة جداً من الشبكة الكهربائية، مؤكدة أنه تمت إزالة الأحبال من الشبكة، واستدعاء المواطن من قبل الجهات المختصة لإزالة مخلفات البناء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook