الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يطالبون البنوك بإسقاط القروض عن المرابطين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاق بعنوان "#إسقاط_القروض_عن_المرابطين"، يطالبون فيه بإسقاط القروض البنكية عن المرابطين على الحدود الجنوبية؛ مكافأةً لهم على تضحياتهم وشجاعتهم.

اضافة اعلان

الدكتور محمد تركي بن حميد ‏قال إن الجنود يستحقون ذلك لأنهم تركوا الولد والدار للدفاع عن الوطن ونقلوا معهم فقط الهموم والديون والبعض منهم استشهد.

عبدالرحمن العقيل تمنى أن يرى مبادرات من البنوك السعودية تجاه الجنود البواسل، أما عبدالله الشهري أوضح أنهم أبطال يضحون بأنفسهم في سبيل الله، وحماية لبلد الإسلام والحرمين الشريفين، مؤكداً أنهم يستحقون أكثر.

صالح العمري توقع أن "البنوك لن تفعلها ولو مات كل من في الحد الجنوبي، يفترض أن يفرض ذلك على البنوك، أما مروه فرددو ياليل ما أطولك". لبنى عمر الغلاييني قالت إنه أقل واجب، لأن لا شيء يوازي تضحياتهم، ليس هذا فقط بل أفضل تعليم، سكن، علاج، راتب.

نورة الخاطر ‏كتبت "ليس القروض فقط بل كل الديون والفواتير، فبعض الأسر لا عائل لهم غير الأبناء المرابطين يدافعون عن الوطن فالأولى إكرامهم"، إبراهيم صالح بن مرضي غرد أن "تسديد القروض عن المرابطين مطلب شعبي نتمنى تحقيقه.. اللهم انصرهم وأرجعهم إلى أرض الوطن سالمين".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook