الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ الطوال يتقدم مشيعي الشهيد محمد مشهور

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطوال:

تقدم محافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي مشيعي جنازة الشهيد العريف محمد علي يحيى مشهور، أحد افراد الكتيبة السادسة مضلي، وسط تواجد جمع غفير من المشيعين.

اضافة اعلان

وسطر الشهيد العريف محمد علي مشهور حمدي، أحد أفراد قواتنا المسلحة، أروع القصص البطولية مرخصاً روحه فداء لتراب الوطن، التي قدمها مرتين في أقل من شهر؛ إذ تعرضت العربة التي كانت تقله في عملية تمشيط على الحدود لنيران العدو الحوثي، واستُشهد إثر ذلك.

وكان العريف محمد علي مشهور حمدي قد نجا في مرة سابقة أثناء تأديته إحدى مهامه في تطهير قرية الجابري التي أبلى فيها بلاء حسناً؛ إذ التف عليه أحد الأعداء الحوثيين، لكن الإرادة الإلهية أنقذته من مصير محتم، وتدخل أحد زملائه، وخلصه من الحصار، وقتل العدو الحوثي، وهو ما حكاه الشهيد قبل استشهاده.

فيما نقل محافظ الطوال عليوي العنزي لذوي الشهيد تعازي أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، كما نقل مدير فرع الشؤون الدينية بقوة جازان المقدم عمر المدخلي تعازي وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان وقائد القوات البرية، وقائد المنطقة الجنوبية، وقائد قوة جازان،  لذوي الشهيد عزاء القيادة لذوي الشهيد

وقال:" إننا فقدنا جندي من جنودنا البواسل الذي قدم روحه رخيصة للدفاع عن الوطن ويكفينا فخرا أنه استشهد مقبلا غير مدبر ومدافعا عن وطنه ودينه".

.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook