الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متخصص في التقنية يتهم جامعة المؤسس باستنساخ تطبيقاته على «جوجل بلاي»

CVk8dGiWEAArmKr
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

اشتكى أحد رواد تطبيقات الهواتف والتقنية من استنساخ جامعة المؤسس لمبادرته التي نفذها رسمياً لإحدى الجهات في المدينة المنورة.

اضافة اعلان

وأوضح علي أحمد الحاتمي، رائد أعمال في مجال تطبيقات الهواتف والتقنية، أنه يعمل مشاريع ذات قيمة مضافة وخالية من المخالفات الشرعية، كما أنه متخصص في صياغة المشاريع والمبادرات التقنية.

وتابع يقول لـ"تواصل" إن فريقاً من جامعة المؤسس استنسخ إحدى مبادراته التي نفذها رسمياً لإحدى الجهات في المدينة المنورة، مؤكداً أنها ليست المرة الأولى التي يحدث معه هذا، حيث تعرض لذلك من قبل أكاديميين والآن لديه مشروع كبير يخشى عليه من السرقة، وهو معروض على مكتب أحد الوزراء.

وأورد "الحاتمي" نموذجاً للسرقة - بحسب قوله - لأحد التطبيقات التي تقدم بها كمبادرة، وتم تنفيذها لصالح مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية في منطقة المدينة المنورة، وقد اكتشف وبمحض الصدفة أنه تم استنساخ الفكرة كما هي حتى الشعار والمسمى، وتم طرحها على متجر جوجل بلاي.

وقال إنه يهدف من شكواه لحماية أعماله الأخرى التي بين يدي جهات كثيرة لا هي اعتمدتها، ولا هي اعتذرت عنها، مؤكداً سعيه لحماية تطبيقات أخرى ذات قيمة وفائدة لعموم المسلمين.

CVk8fPFWcAAh6wY CVk6vGgXIAA0jR9

CVk8dGiWEAArmKr CVk6qWMWEAEFsUs

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook