واقعة مفجعة.. دهس معلمين شقيقين ووفاة أحدهما في شقراءمجاناً.. أسهل الطرق لصناعة ملف «PDF» يدعم اللغة العربية (فيديو)«قوات التحالف»: إسقاط طائرة مفخخة وتدمير صاروخين أطلقهما الحوثيون تجاه خميس مشيطاستشاري يوضح طريقة «الصيام المتقطع» لعلاج النوع الثاني من السكري (فيديو)فرق ميدانية ترصد التزام المسافرين والعاملين في المطارات بالإجراءات الاحترازية«التعليم» تواصل ترحيل ١٣٨ مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم استعداداً للعام الجديدشرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب عدداً من جرائم تزوير رخص الإقامة والمهنانتشال سيارة غارقة بداخلها جثة قائدها قرب مرفأ بيروت (فيديو)وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائع
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

انخفاض كبير في أعداد المهاجرين إلى ألمانيا

انخفاض كبير في أعداد المهاجرين إلى ألمانيا
0

تواصل – ترجمة:

قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية: إن معدل دخول المهاجرين إلى ألمانيا انخفض بأكثر من النصف خلال الأسبوعين الماضيين.

وأبرزت “الصحيفة” تصريحات لوزير الداخلية الألماني تحدث فيها عن أن 965 ألفاً من طالبي اللجوء دخلوا ألمانيا العام الجاري من بينهم 206 آلاف دخلوا إلى البلاد الشهر الماضي وحده.

ونقلت عن الوزير الألماني أن كثافة تدفق المهاجرين إلى ألمانيا انخفضت بشكل كبير، مشيراًً إلى أن الأسبوعين الماضيين شهدا تسجيل نحو ألفين إلى 3 آلاف مهاجر يومياً، مقارنة بـ8 آلاف تم تسجيلهم يومياً مطلع الخريف الحالي.

واعتبر أن السبب في الانخفاض يعود إلى سوء الظروف المناخية والجهود الكبيرة التي تبذلها تركيا؛ للحد من أعداد الأشخاص الذين ينتقلون من شواطئها إلى اليونان.

ووصف الوزير الألماني هذا الانخفاض بأنه جيد جداً، لكنه لا يمثل بعد نقطة تحول، ومع ذلك فإنه يعد تطوراً جيداً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x