السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية» تتيح لعملائها نقل ملكية العداد إلكترونيًّا بالرياض وجدة

ldhi
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أتاحت شركة المياه الوطنية لعملائها خدمة نقل ملكية عداد المياه إلكترونياً في مدينتي الرياض وجدة، وهي خدمة تقدم للمالك الجديد للعقار من خلال الفرع الإلكتروني لخدمة العملاء ويتم تنفيذها بعد أن يتقدم العميل بطلب نقل ملكية العداد باسمه.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة أن فرعها الإلكتروني في مدينتي الرياض وجدة استقبل أكثر من 6 آلاف طلب لإضافة حساب مالك جديد، وأنه تم تنفيذ كافة الطلبات التي استوفت شروط صحة الوثائق.

وأكد المدير التنفيذي لخبرات العملاء بشركة المياه الوطنية المهندس نايف العسيمي أهمية الخدمة الجديدة؛ نظراً لوجود العديد من العقارات التي يتم بيعها بدون إشعار شركة المياه الوطنية ونقل ملكية العداد؛ فسابقاً كان على العميل أن يذهب لمكاتب خدمات العملاء لطلب نقل الملكية، لكن مع تفعيل هذه الخدمة على الفرع الإلكتروني فلن يضطر العميل للذهاب؛ بل يكفي أن يقدم الطلب من أي مكان، ومن كافة الأجهزة سواء الحاسب الآلي أو الأجهزة الكفية أو أجهزة الجوال، مبيناً أن تنفيذ الطلب لا يستغرق أكثر من يوم عمل.

وحول الإجراءات المتبعة التي تمكن العميل من نقل عداد منزله بشكل إلكتروني، أوضح المهندس العسيمي أن الأمر يتطلب أن يقوم العميل بالتسجيل في الفرع الإلكتروني ، ثم إضافة رقم الحساب الخاص بالعقار الذي يملكه، وتحديد نوعية الإضافة كمالك؛ على أن يضيف إثبات الملكية، وصورة البطاقة كمرفقات.

واعتبر المدير التنفيذي لخبرات العملاء بشركة المياه الوطنية أن خدمة نقل ملكية العداد إلكترونياً تعد نموذجاً للخيارات المتنوعة التي تقدمها الشركة؛ لتطبيق مستوى جودة أفضل في الخدمة ومجال أوسع في كسب رضا العملاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook