«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«بر مكة» تخصص 275 ألف ريال إعانة شتاء للأيتام وأسرهم

«بر مكة» تخصص 275 ألف ريال إعانة شتاء للأيتام وأسرهم
0

تواصل- عبدالرحمن المغيرة

خصصت جمعية البر بمكة المكرمة إعانة مالية تبلغ 275000 ريال للأيتام وأسرهم تحت بند (إعانة شتاء) كمساعدة لهم لمواجهة فصل الشتاء وذلك بعد تلقيها لهذا الدعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز الذي يعد الداعم الأساسي لأعمال جمعية البر بمكة المكرمة على مدار العام.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور طارق صالح جمال، إنه سيتم توزيع الإعانة على الأيتام وأسرهم، من خلال إيداع المبالغ في حساباتهم البنكية مع بطاقة البركة ليتم صرفها من قبلهم مباشرة والاستفادة منها في هذه الأيام.

وأكد أن الجمعية تقف جنباً إلى جنب مع الأيتام وأسرهم وتتابع أحوالهم وأمورهم أولاً بأول وتعمل باستمرار على تقديم الدعم والرعاية لهم وتلبية احتياجاتهم وتحسين أحوالهم وظروفهم المعيشية والمالية لينعموا بحياة كريمة في ظل ما توليه قيادتنا الرشيدة – رعاها الله – من عناية واهتمام بمواطني هذه البلاد المباركة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x