مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حُفّاظ القرآن الشباب بجدة يشكرون إمام الحرم المكي

حُفّاظ القرآن الشباب بجدة يشكرون إمام الحرم المكي
1

تواصل – نايف الحربي:

عبَّر أوائلُ حفاظ القرآن الكريم في جدة من طلاب جمعية “خيركم” عن سعادتهم بتكريم إمام المسجد الحرام الشيخ خالد الغامدي لهم، مؤكدين أن دعم ولاة الأمر في هذا البلد المبارك لحلقات القرآن الكريم يثلج الصدور ويجعلهم يبذلون الغالي والنفيس من أجل خدمة دينهم ووطنهم.

في البداية؛ قدّم صاحب المركز الأول على مستوى حفاظ جدة لهذا العام الطالب أسامة علي أحمد موسى عمر (18عاماً) من حلقات مسجد “أم الخير” التابع لمركز إشراف وسط جدة، شكره لفضيلة الشيخ على تكريم الحفظة؛ مبيناً أنه الآن يدرس في المعهد العلمي بعد أن ختم حفظ القرآن في عامين، وشكر كل من عاونه على الحفظ – بعد المولى عز وجل – وفي مقدمتهم والديه ومنسوبي جامع “أم الخير” ومعلمه أسد الله الذي منحه إجازة برواية حفص.

وشكر صاحب المركز الثاني، الطالب محمد عبداللطيف عبدالقادر عبدالكافي (18 عاماً) من مجمع عبدالرحمن بن عوف المسائي، فضيلة الشيخ الغامدي على دعمه لأهل القرآن، مبدياً سعادته الغامرة بهذا التكريم.

ويدرس عبدالكافي الآن بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، كما يحضر دورات في الحديث والسيرة النبوية، وختم القرآن في الحرمين الشريفين على يد الشيخ عبدالله الشبيلي، وحصل من هناك على الإجازة.

ومن المتنافسين هذا العام، الحاصل على المركز الثالث محمد عبدالرحمن محمد مظهر عليم (11 عاماً)، الطالب بمجمع معاذ بن جبل الصباحي، الذي يعد أصغر المتنافسين، كما أنه لا يتحدث العربية.

وأهدى “عليم” إنجازه ة لوالديه ومعلمه (الأستاذ علي) مؤكداً أن حفظ القرآن نعمة عظيمة يمن الله بها على عباده.

وأكد الفائز بالمركز الرابع، عيدروس أبو بكر عيدروس الحبشي (18 عاماً) الطالب بمجمع الراجحي المسائي بحي الكندرة، أن تكريمه من إمام الحرم المكي “حلم قد تحقق”، شاكراً كل مَن ساهم في حفظه القرآن – بعد الله – وهم والديه ومعلمه محمد علي محسن، ومعلمه الذي حصل على الإجازة على يديه الشيخ خالد الحداد.

وقال صاحب المركز الخامس أسامة أحمد سعيد بالعمش (19 عاماً) من حلقات مسجد ابن محفوظ التابع لمركز إشراف البلد عن إحساسه بتكريم إمام الحرم إنه (شعور عظيم بالإنجاز).

ويدرس بالعمش الهندسة في جامعة الملك عبدالعزيز وقد حفظ بعد القرآن صحيحي البخاري ومسلم، وقدم شكره لوالديه ومعلمه عبدالقادر باجنيد.

وعبَّر الطالب بمجمع عبدالله بن عباس المسائي الفائز بالمركز السادس وائل محمد عوض أحمد (17 عاماً) عن فرحته بهذا التكريم، وأكد أنه يحلم بتحقيق المركز الأول؛ اقتداء بشقيقه الذي حققه منذ سنوات، مبيناً أنه يدرس في المعهد العلمي وحصل على إجازة في القراءات، وقدم شكره لوالديه وشقيقه، ولمعلمه نايف الكثيري.

وقدم الحاصل على المركز السابع الطالب عبدالعزيز عبدالله دبوان عبدلي (19 عاماً) من حلقات جامع ابن محفوظ، التابع لمركز إشراف شرق جدة شكره لفضيلة إمام الحرم؛ مبيناً أن ذلك ليس غريباً عن ولاة الأمر والعلماء.

unnamedunnamed (1)

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    عهد

    يابختكم ترفعوا الرأس…
    ماشاءالله تبارك الله..
    ربي يحفظهم..
    عقبال عيالي يارب يارب يارب يارب
    يارب يارب يارب

المشاركة عبر
x