الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موظفو «بن لادن» يناشدون خادم الحرمين التدخل لإلغاء فصلهم

20151203064912
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

دشن الموظفون المتضررون من فصل شركة بن لادن لهم، هاشتاقاً تحت وسم "#فصل_موظفين_بن_لادن_يناشدون_الملك_إنصافهم" طالبوا فيه بتدخل عاجل لإنقاذهم وأسرهم من الضياع والتشرد.

اضافة اعلان

وكتب خالد العتيبي: أن أكثر من 3 آلاف موظف فصلوا بدون سابق إنذار بين متزوج ومقبل على الزواج، هذه مهزلة بحق الموظفين، أما مبارك فقد ناشد الملك سلمان الملك العادل الحازم بإنصافهم؛ كونهم فاتحين بيوت وعندهم عيال وقروض.

عمر الفقيه غرد: "حسبي الله ونعم الوكيل فاتحون بيوت ومطالبون شهرياً بديون وإيجار بيت، نطلب من الملك الوقوف معنا"، مازن تساءل قائلاً إن: "الشركة تبغي تسرحنا بإحسان، طيب ما في إمساك بمعروف؟".

منصور المسعودي كتب: "هل يكون مصير أسر أكثر من 3 آلاف موظف سعودي التشرد والضياع نتيجة هذا القرار؟"، إياد الحارثي غرد "أنا واحد من الموظفين ومتزوج من فين راح نصرف على أهلنا، نتمنى أن الكلام يطلع غير صحيح".

شاهر المطيري كتب: "قبل كم يوم (حددت موعد الزواج) اليوم صحيت على صدمة الإلغاء.. من أين؟ كيف؟ تفكير عميق في بحر القلق"، خالد الغامدي قال إن: "فصل أكثر من 3 آلاف موظف سعودي في بن لادن ما هي إلا بداية لوجود أزمة بين وزارة المالية والشركة".

20151203064912

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook