الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الهيئة» تبحث مع جامعة الجوف آلية تفعيل الشراكة بين الجانبين

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سكاكا:

زار مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف، الدكتور سلطان السبيعي وعدد من مسؤولي الهيئة جامعة الجوف، وكان في استقبالهم مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، وتناول اللقاء أهمية تفعيل الشراكة بين الجامعة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

اضافة اعلان

ورحب الدكتور إسماعيل البشري بالزيارة مؤكداً استعداد الجامعة للتعاون وتقديم الدعم للهيئة في مجالات التدريب والندوات والمحاضرات وورش العمل والمشاريع البحثية، ووجه عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب بالجامعة للتنسيق مع الهيئة ووضع الخطط والبرامج التي تحقق الأهداف المشتركة.

وقال "البشيري" إن الجامعة بما تمتلكه من خبرات بشرية وإمكانات متنوعة تسعد بهذه الشراكة مع الهيئة ومستعدة لتقديم ما تحتاجه الهيئة من استشارات ودراسات وتدريب وغيرها".

فيما أكد مدير عام هيئة الجوف أن هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على تفعيل التعاون والشراكة بين الطرفين، مشيراً إلى أن الهيئة شكلت فريقاً للتنسيق مع الجامعة وتفعيل الشراكة معها، وأن الجامعة ستشكل فريقاً من جانبها، وسوف يخرج الطرفان بصياغة مفصلة لآلية تفعيل المذكرة والاستفادة من خبرات الجامعة.

وسيعقد لقاء قريب في مقر الهيئة بمدينة سكاكا أشبه بورشة عمل بين المشاركين، ويتوقع أن يخرج اللقاء لرؤية واضحة ومحددة حول أوجه التعاون وآليات التنفيذ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook