مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الملحقية الثقافية بأمريكا: لا دليل على طعن المبتعثة على يد «سعودي»

الملحقية الثقافية بأمريكا: لا دليل على طعن المبتعثة على يد «سعودي»
محمد العيسى
1

تواصل- متابعات:

نفى الملحق الثقافي بسفارة المملكة في واشنطن الدكتور محمد العيسى، وجود ما يثبت الادعاءات التي تداولتها بعض الوسائل الإعلامية حول حادثة طعن طالبة سعودية في مدينة هاكنساك بولاية نيوجيرسي الأمريكية عبر شخص سعودي الجنسية، وفق “عكاظ”.

وأشار العيسى، إلى أن البيان الذي أصدرته قنصلية المملكة في نيويورك حول هذه القضية استوفى كامل التفاصيل والمعلومات، وأن التحقيقات لا تزال جارية في البحث عن الجناة.

وكانت القنصلية السعودية في نيويورك أصدرت بياناً الأحد الماضي حول ملابسات الحادثة، أوضحت فيه أن الطالبة التي تدرس على حسابها الخاص تعرضت للطعن في مدينة هاكنساك بولاية نيوجرسي من قبل شخصين في محطة حافلات، نافية ما تردد في وسائل الإعلام عن نزع حجابها خلال الحادث، وأكدت أنها خرجت من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، وأنها تقيم حاليا بمنزلها في حالة صحية مستقرة، في حين قالت الطالبة في تصريح أدلت به لإحدى الصحف إن مَن طعنها سعودي الجنسية، وإنها تعرفت عليه من خلال ملامحه ولكنته.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    غريب امرك يالمبتعثه

    شر المبلية مايضحك ، تلقاها يالسعودي من الاجانب ولا من بنت بلدك ، اعانكم الله على الاتهامات السريعه وسوء الضن فيكم بالذات لمن تكون من جلدة بلدك للاسف .

المشاركة عبر
x