الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شبكة السُنّة» تتيح الاستماع لصحيحي البخاري ومسلم كاملَيْن بالسند

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

انتهت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة من تنفيذ أول مشروع من نوعه للاستماع لصحيحي البخاري ومسلم كاملين بالسند، وتوفيرهما عبر أقراص مدمجة للاستماع لهما عبر أجهزة الحاسب أو في السيارات وكذلك على متاجر التطبيقات والبرامج للأجهزة الذكية.

اضافة اعلان

وقال المشرف العام على شبكة السنة النبوية وعلومها الدكتور فالح بن محمد الصغير: إن الهدف من إنتاج‏ الصحيحين (البخاري ومسلم) صوتيا بالسند، هو نشر الأحاديث الصحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم للحد من انتشار الأحاديث الضعيفة والموضوعة، وتسهيلاً لكثير من المسلمين الذي يرغبون في قراءة الصحيحين ولا يتسنى لهم ذلك فيكون الاستماع لهما خياراً متاحاً سواء في السيارة وفي أجهزة الحاسب أو في أجهزة الجوال.

وبين الصغير أن تطبيقاً الصحيحين في منصة البرامج يمكن من خلالهما الاستماع لكل الأحاديث وكذلك تحميلها ومشاركتها وإرسالها للآخرين، كما يقدم التطبيقان قائمة بالأحاديث المفضلة وكذلك إمكانية عرض الأحاديث من خلال الأبواب، كما يمكن استعراضها من خلال فهرس الكتب إضافة إلى إمكانية إضافة تعليق من متصفح التطبيق.

وأضاف أنه يمكن الدخول على صحيح البخاري وتحميله من خلال:

الرابط: http://bit.ly/13H0ktk لأجهزة الآندرويد.

والرابط http://bit.ly/1B6ILxO لأجهزة الايتونز.

كما يمكن تحميل تطبيق صحيح مسلم لأجهزة الآندرويد من خلال الرابط: http://bit.ly/18r7huE ولأجهزة الآيتونز من خلال الرابط: http://bit.ly/1EkkgD2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook