الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مقدماً الشكر للمملكة.. إشهار مجلس مقاومة الجوف باليمن لتحريرها من الحوثيين

561ed518d57d4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خاص:

أُعلن، اليوم الأحد بمحافظة مأرب، عن إشهار مجلس أحرار مقاومة الجوف برئاسة الشيخ محمد مبخوت العراقي، وعضوية حسين عوفان أميناً عاماً، وأحمد البحيح نائباً وعبدالله حمود ثوابة نائباً، وعبدالهادي العصار ناطقاً رسمياً، كما يضم المجلس خمسين عضواً من مختلف التوجهات تجمعهم المقاومة.

اضافة اعلان

وفي حفل الإشهار أصدر المجتمعون بيان إشهار مجلس أحرار مقاومة الجوف جاء فيه، "أن هذا المجلس جاء إشهاره على خلفية ما تعانيه محافظة الجوف من احتلال من قبل ميليشيا همجية بربرية لا تعترف بالآخر، ولا تعرف إلا لغة واحدة هي لغة القوة والسلاح".

وقال البيان: يأتي إشهار هذا المجلس "استشعاراً منا بالمسؤولية ولما تمليه علينا عقيدتنا وانتماؤنا الوطني فقد رأينا إنشاء هذا المجلس للمساهمة لتحرير كل شبر من محافظتنا الغالية".

ودعا كل أبناء المحافظة للالتفاف حول هذا المجلس وتحقيق أهدافه، مضيفاً: "ونقول لإخواننا المقاومين وقوات الشرعية وقوات التحالف: إننا سنمضي معكم جنباً إلى جنب حتى تحرير كل شبر من محافظتنا الغالية، وكل شبر من تراب وطننا الحبيب".

وشكر البيان "رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة عبدربه منصور هادي لقراره الشجاع بالتواجد في العاصمة الاقتصادية عدن، والإشراف على سير معركة تحرير محافظة تعز، مؤكدين بأننا على أتم الجاهزية القتالية، ومستعدون لتلقي أوامر سيادتكم في أي وقت وفي أي حين لبداية الانطلاقة".

كما تقدم بالشكر الجزيل لنائب رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور خالد محفوظ بحاح على زيارته لمحافظة مأرب التاريخ والحضارة، وتوجيه حكومته بماشرة العمل والتواجد بمحافظة مأرب لتسيير أعمال المواطنين، والإشراف على تحرير محافظة صنعاء.

وفي ختام البيان تقدم أعضاء المجلس بجزيل الشكر والعرفان للإخوة الأشقاء من دول التحالف قيادة وشعباً، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ لما يبذلونه من جهود مباركة لاستعادة الشرعية، وبسط هيبة الدولة والنظام والقانون في كل أرجاء البلاد.

حضر حفل الإشهار عدد من المشايخ والمثقفين والقيادات الشبابية التي أثبتت تواجدها في الميدان، وقاتلت الحوثي طوال الحروب السابقة في الجوف منذ العام 2011م إلى اليوم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook