السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليمن.. الحوثيون يقتلون طفلتين ويصيبون 18 أثناء اصطفافهم للحصول على الماء

410686
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تسبب القصف العشوائي لميليشيات الحوثي وصالح على حي سكني بالقرب من خزان مياه في حي الضبوعة بتعز إلى مقتل طفلتين وجرح 18 آخرين من المدنيين، أمس السبت.

اضافة اعلان

وأمام احتدام المعارك وتحت ضربات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز لم تجد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح المتمردة إلا الفرار واللجوء إلى قصف المدنيين الأبرياء في الأحياء السكنية.

وطال القصف تجمعاً مدنياً في منطقة الضبوعة وسط تعز حيث سقطت قذيفة هاون على منطقة خزان مياه لتقتل وتصيب مدنيين اصطفوا خلف شاحنة للتزود بمياه الشرب، كما طال أيضاً أحياء ثعبات والدمغة والروضة وكلابة والشماسي وحي الجمهوري، مما أدى إلى تدمير عدد كبير من المنازل.

من جانبه، أعلن قائد المقاومة الشعبية في تعز، حمود سعيد المخلافي، انطلاق عملية تحرير الجبهة الغربية لمدينة تعز من ميليشيات الحوثي وصالح، وقال المخلافي: إن المقاومة ستطهر الجبهة الغربية، وقد تمكنت من السيطرة على العديد من التباب وأبرزها تبة قاسم الاستراتيجية في منطقة البعرارة.

وأضاف المخلافي أن العملية ستشمل تحرير المناطق الغربية كاملة والاتجاه لاستكمال تحرير المدخل الشرقي لفك الحصار عن مدينة تعز.

وتكبد المتمردون الحوثيون خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد جراء مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهتين الشرقية والغربية لمدينة تعز إضافة إلى جبهتي الضباب والمسراخ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook