الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرشح المملكة يفوز بالمركز الثاني في مسابقة القرآن بالبحرين

مرشح-المملكة-العربية-السعودية-الطالب-حمزة-بن-طارق-صالح-حداوي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

حصل مرشح المملكة العربية السعودية الطالب حمزة بن طارق صالح حداوي، على المركز الثاني في مسابقة لحفظ القرآن الكريم وتجويده في مملكة البحرين.

اضافة اعلان

ونوه الفائز "حداوي" بالجهود التي يبذلها معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ تجاه الشباب وتحفيزهم لحفظ كتاب الله تعالى، وحرصه على توجيههم لكتاب الله تعالى، معرباً عن شكره وامتنانه لجمعية (خيركم) لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، مشيداً بحرص أساتذته ومعلميه على جودة الحفظ وإتقان التلاوة وحسن الأداء.

وعبر عن شكره للأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم التي تولت عملية الترشيح والمتابعة والتنسيق؛ لمشاركته في مسابقة سيد جنيد عالم الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده في دورتها الثالثة عشرة بمملكة البحرين التي اختُتمت أمس، لتظهر مشاركة المملكة في المحفل القرآني بصورة مشرفة تليق بمكانتها القرآنية.

وقال الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح: إن الجهات الدولية المنظمة للمسابقات القرآنية تحرص على استضافة المتسابقين من المملكة، والاستفادة من المحكمين السعوديين ذوي التأهيل العالي؛ وذلك لصدارة المملكة في جانب المسابقات القرآنية، مؤكداً أنَّ المرشحين للمسابقات الخارجية يحققون مراكز متقدمة في كل المنافسات القرآنية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook