الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بريطاني يتعرض لحروق شديدة بعد انفجار سيجارة إلكترونية في جيبه

201511260956111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تعرض رجل بريطاني لحروق شديدة في ساقه وذراعيه بعد أن انفجرت بطارية سيجارة إلكترونية في جيب بنطاله.

اضافة اعلان

سمع ديف ديو (35 عاماً) صوت انفجار يشبه صوت المفرقعات النارية قبل أن يدرك بأن بطارية سيجارته الإلكترونية انفجرت في جيب بنطاله؛ مما أدى إلى اشتعال النيران في ملابسه.

وقد تمكن "ديفيد" من خلع ملابسة على الفور، غير أن ذلك لم يحل دون إصابته بحروق من الدرجة الثالثة في ساقه وذراعيه. ويذكر بأن "ديفيد" كان يستمتع بأمسيته في المنزل عندما وقع هذا الحادث المؤسف.

ونقل "ديفيد" إلى المستشفى حيث خضع للعلاج، وخرج من المستشفى بعد ذلك بعدة ساعات. ويزور "ديفيد" مستشفى إكسموث كل يوم لتغيير ضمادات حروقه، ولا يزال في انتظار تقارير المستشفى الذي سيقرر إن كان بحاجة لعمليات تجميلية في الأماكن التي تعرضت للحروق.

وتم إعفاء "ديفيد" من عمله في مصنع نول هيل لإعادة تكرير المواد، والذي لم يمضِ فيه سوى شهر واحد. وطلب "ديفيد" من مستخدمي السيجارة الإلكترونية أن يتخذوا كل الاحتياطات ليتجنبوا ما حدث له.

من الجدير بالذكر أن ناطقاً باسم فوج إطفاء ديفون قال بأنه لا يملك أية نصائح إضافية لمستخدمي السيجارة الإلكترونية، ولكنه نصح بعدم الاحتفاظ ببطارية السيجارة في جيوبهم، وإبعادها عن مصادر الحرارة والنيران بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook