الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. معلم برابغ يرفع مستوى التحصيل لطلابه عبر السناب شات

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

باتت برامج التواصل الاجتماعي إحدى الوسائل التعليمية الهادفة لرفع مستوى التحصيل الدراسي للطلاب، وقد استطاع معلم اللغة الإنجليزية عبدالهادي زمان بمتوسطة عمرو بن دينار بمحافظة رابغ استخدام تقنية "السناب شات" في رفع مستوى التحصيل العلمي لطلابه بالمرحلة المتوسطة بإعطائهم دروساً إثرائية في المادة.

اضافة اعلان

وقال عبدالهادي لـ "تواصل": بعد اختبار الفترة الأولى لطلابي وجدت أن هناك تدنياً بمستوى بعض الطلاب؛ فاجتمعت بي إدارةُ المدرسة لمناقشة هذا التدني ووضع حلول مناسبة لرفع المستوى، فاقترحت هذه الفكرة على مدير المدرسة فأيدها ودعمها ووافق على تفعيلها في الحال.

وأضاف: الحمد لله تم إنشاء حساب خاص للمادة وعرضه على الطلاب ولاقى استحسانهم وسارعوا للمشاركة ووجدت منهم ومن أولياء الأمور تجاوباً كبيراً ولمست هذا في تحسن مستوى الطلاب في المادة.

وأوضح مدير المدرسة فهد مناور الزبالي أنها فكرة رائدة من المعلم لاقت استحساناً وقبولاً من الطلاب وتفاعلاً رائعاً نتمنى أن نجني ثماره وأثره على التحصيل العلمي لأبنائنا الطلاب.

وأشار المشرف التربوي سالم البلادي أنه اطلع عند زيارته للمدرسة على تقرير أُعد بهذه الفكرة ووجد أنها فكرة رائعة تسخر التقنية لصالح التعليم والاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لصالح العمل التعليمي وقدم شكره لإدارة المدرسة والمعلم على هذا العمل الجميل.

"تواصل" وقفت على الحساب في السناب شات ووجدت عملاً جميلاً وجهداً رائعاً يستحق الإشادة والشكر.

unnamed unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook