الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. إزالة 75 صندقة عشوائية مخالفة بجبل النور

2a25e927-7308-4638-9ffa-4c2a415faef6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

أزالت بلدية المعبدة الفرعية بمكة المكرمة ٧٥ صندقة عشوائية أقامها المخالفون في جبل النور لاستخدامها في أغراض البيع العشوائي، وذلك خلال الحملة التي نفذتها البلدية مؤخراً بمشاركة عدد من الفرق الأمنية ومنسوبي الإدارة العامة للنظافة.

اضافة اعلان

أوضح ذلك المهندس خالد بن أحمد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية وقال إن البلدية قامت بحملة موسعة على منطقة جبل النور والمناطق المحيطة به وذلك لمتابعة الظواهر العشوائية التي يمارسها المخالفون، حيث أغلقت خلال الحملة العديد من المباسط العشوائية والمحال المخالفة.

وأكد بصفر أن البلدية تقوم بجهود كبيرة في مراقبة تلك المنطقة كونها مقصدا للعديد من الزائرين، حيث استغل المخالفون تواجد الزوار في تلك المنطقة بعرض المواد الغذائية والسلع بطرق عشوائية ودون توفر أدنى الاشتراطات الصحية.

من جهته قال محمد هزازي مدير إدارة الخدمات أن الحملة أسفرت الحملة أيضاً عن مصادرة (٧٠) كرتون مشروبات و(٤٠) كرتون مياه صحية و(١٢) عربة خشبية تستخدم للبيع و(٣٢) سجادة صلاة وإزالة (٨٣) سريراً خشبياً، وقد تم إتلاف جميع الكميات المصادرة وفق الطرق الصحية المتبعة.

وعلى جانب آخر أزالت البلدية عدداً من المواسير والصبات صغيرة التي يستخدمها بعض أصحاب الفنادق لحجز المواقف بطرق عشوائية، حيث أزالت أكثر من ٣٠ موقعاً وتم تكسير المواسير وأزالت الصبا، بالإضافة إلى إجراء العديد من أعمال ردم الحفريات التي تشكل خطراً على المارة والسيارات.

جبل النور -(2)- جبل النور -(153986069)- -- جبل النور -(153986070)- -- جبل النور -(153986071)- -- ازالة المواقف المحجوزة -(3)- -- ازالة المواقف المحجوزة -(2)- ازالة المواقف المحجوزة -(1)- --

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook