الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجمع حلقات الصالحية يساهم في وقف قرآني لتحفيظ الرياض

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وقّع المشرف العام على مجمع حلقات الصالحية فهد بن إبراهيم الفيفي ومدير إدارة الاستثمار بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض سلطان بن ناصر العبدالجبار على اتفاقية المساهمة في وقف نماء بقيمة 400 ألف ريال، ويسهم الوقف في توفير موارد مالية مستدامة لسد احتياج المجمع من رواتب ومصاريف تعليمية وتشغيلية.

اضافة اعلان

وأعرب الفيفي عن شكره لجميع الداعمين والباذلين الذين ساهموا في وقف نماء ولطاقم العمل من مشرفين ومعلمين، سائلاً الله القبول والتوفيق لهم ولما يقدمونه في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل.

من جانبه أوضح سلطان بن ناصر العبدالجبار مدير إدارة الاستثمار أن سياسة الجمعية في الاستثمار هي المساهمة في مساعدة المراكز والمجمعات والمدارس القرآنية في توفير الدخل الذي يضمن استمرارها واستقرارها، ناهيك عن الدعم المالي المقدم في كفالة الجمعية لمعلمي تحفيظ القرآن الكريم.

وأهاب العبدالجبار بجميع الحلقات إلى المشاركة في وقف نماء الذي سوف يساعدها على الاستقرار المادي والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي ويجعلها قادرة على إدارة برامجها وتحقيق أهدافها دون السعي لجلب الدعم.

ويقام مشروع وقف نماء في المدينة الصناعية الثانية بالرياض على طريق الخرج على مساحة تبلغ (104,558 م2) وتبلغ تكلفته الإجمالية 143.783.600 ريال  ويعد أحد مشاريع الوقف الهامة الخاصة بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض .

وتكمن قيمة المشروع في ريعه المبارك الذي يعود على حلقات البنين في المساجد ودور التحفيظ النسائية والمراكز الإشرافية ومعاهد المعلمين والمعلمات للقرآن الكريم ومراكز التدريب، وأتاحت الجمعية لمراكز الإشراف والمجمعات والدور النسائية المشاركة في الوقف عن طريق تقسيمه إلى أسهم وتبلغ قيمة السهم الواحد 100,000 ريال تعود على المستفيد سنوياً بـ 10,000 ريال بالإضافة لكفالة معلم سنوياً.

IMG_5023 IMG_5032 IMG_5040

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook