السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. مركز الدائري الغربي لتحفيظ القرآن يحصل على شهادة الآيزو

85ad2429-ec9b-45a2-8de2-cadc17f0a547
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

حصل مركز الدائري الغربي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض على شهادة الآيزو للمواصفة الدولية 9001-2008 من الشركة الوطنية للفحص والاختبار الفني المحدودة، وقد أثمرت جهود إدارة التخطيط والتطوير بمركز الدائري الغربي وبعد عام ونصف من الاستعداد في الحصول على هذه الشهادة العالمية.

اضافة اعلان

وقال مدير مركز الدائري الغربي الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب إن الجائزة جاءت بعد عمل دؤوب وتكاتف من جميع موظفي المركز، فعقدت لها دورتين مع خبراء الشركة ووحدت نماذج العمل الإداري، وأصبحنا بفضل من الله ذوي طابعِ عملٍ مؤسسي، وكله يصب في خدمة كتاب الله وأهله، معبراً عن سعادته في الحصول على هذه الشهادة.

وأضاف: أن العمل لن يتوقف عند هذا الحد بل سنسعى جاهدين في كل ما يعين على الجودة في العمل المؤسسي ومنها جائزة ريبيز RABEEZ وهي شهادة معربة لشهادة بيكاسو العالمية للجودة والتي تهتم بالقطاع الثالث (القطاعات الخيرية )، بالإضافة إلى جائزة السبيعي للتميز المؤسسي في العمل الخيري، مقدماً شكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض على تذليلها لكل الصعاب للمركز حتى وصل بعد فضل الله إلى هذه المكانة من بين جميع المراكز.

يذكر أن مركز الدائري الغربي هو أحد مراكز الإشراف العشرة التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض، ويقع في غرب المدينة ويحتوي على خمس إدارات رجالية وقسم خاص بالإشراف النسائي، كما يشرف على أكثر من 88 حلقة بنين ومجمع قرآني بالإضافة إلى 48 مدرسة نسائية.

وخرّج المركز منذ إنشاءه أكثر من 197 خاتماً وخاتمة لكتاب الله الكريم، وحصل على المركز الأول من بين مراكز الإشراف التابعة لعامين متتاليين في الجودة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook