الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية» تحذر من التعامل مع غير منسوبيها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

حذرت شركة المياه الوطنية في بيان لها من التعامل مع غير منسوبي الشركة ممن لا يحملون ما يثبت انتماءهم للشركة أو من المقاولين المعتمدين ممن لا يحملون هوية الشركة الرسمية، وذلك بدافع حرص الشركة على مصالح عملائها، وحفظاً للحقوق، وضمان المصداقية.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة أن هناك آلية متبعة تطبقها أثناء تسجيل منسوبيها الميدانيين لملاحظاتهم الخاصة بحماية البيئة والهدر المائي والمرافق العامة. محذرة أيا كان من منتحلي هوية الشركة بأي صفة، أو إقحامها في أي التزامات أو مسؤولية، حيث إن ذلك يقع تحت طائلة المسؤولية مدنياً، والتعرض للملاحقة والمساءلة القانونية. علماً بأنه فيما يخص مقطع الفيديو المتداول بخصوص أحد عمالة المقاولين والذي لا يحمل هوية الشركة ولم يلتزم بالإجراءات النظامية المعتمدة، فقد تم اتخاذ الإجراء النظامي بحقه وتطبيق المخالفات النظامية اللازمة بحق المقاول المخالف.

ودعت الشركة جميع عملائها من مواطنين ومقيمين إلى سرعة الإبلاغ عن أي تجاوزات غير مسؤولة، عبر قنوات الشركة الرسمية من خلال موقعها الرسمي (WWW.NWC.COM.SA)، أو الفرع الإلكتروني أو مركز الاتصال الموحد (8004411110)، أو التوجه لأحد مراكز خدمة العملاء، أو قنوات التواصل الاجتماعية التالية: (YouTube: NWCMediaTV)، (Instgram: @NWC_Media)، (Twitter: @nwc_media)، (Facebook: Facebook.com/nwcksa).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook