الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم «شرق الرياض» يمنح متقاعديه «لمسة وفاء»

a419171c-0811-4540-8b92-d9527fce9e6e
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يحتفي مكتب التعليم بشرق الرياض، بعدد من المشرفين المتقاعدين والمنتقلين للعام الجاري 1436 – 1437 هـ، تحت شعار (لمسة وفاء)، عرفاناً بالدور الذي قدموه خلال مسيرتهم الحافلة بالعطاء، يوم الاثنين الموافق 18 صفر الجاري بقاعة القادسية للاحتفالات بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني.

اضافة اعلان

يرعى الحفل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ محمد المرشد، بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الرياض الدكتور عبدالله الظافري، والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعيد الزهراني والمساعد للشؤون الإشرافية الأستاذ عبدالله العنزي، وعدد من القيادات بوزارة التعليم والإدارة العامة للتعليم منطقة الرياض وضباط الحرس الوطني، ومشرفي المكتب ومديري المدارس.

وشملت قائمة المكرمين من المتقاعدين كلاً من: الدكتور صالح العمري، الأستاذ عبدالله العمير، الأستاذ سليمان الطريقي، الأستاذ إبراهيم التميمي، والأستاذ عبدالرحمن المطرودي. والمكرمين من المنتقلين: الأستاذ أحمد الناجم، الأستاذ علي الشعيبي، الأستاذ عبدالرحمن الرهيط، الأستاذ نجم التويجري، والأستاذ حمد الطاسان.

وقال الدكتور عبدالله الظافري، إن هذا الاحتفاء هو بادرة عرفان وشكر وتقدير لكل من خدم في الميدان التربوي، وهو أقل ما يقدم لمن ساهم في تخريج الأجيال، ودفع بعجلة الكفاءات الناجحة والمتميزة إلى سوق العمل لخدمة الوطن المعطاء.

وأكد أن مكتب تعليم شرق الرياض مستمر في مسيرة التكريم لكل متميز، وذلك لا يخضع إلى زمن أو مناسبة، إنما يتم تكريم كل مبدع سواء كان طالباً أو معلماً أو مشرفاً أو مدير مدرسة، أو أي شخص يعمل داخل الميدان.

من جهته، قال الأستاذ سعيد الزهراني مساعد مدير مكتب الشرق للشؤون المدرسية، إن هذا الاحتفاء رسالة مضمونها، لن ننساكم، ستبقى مآقيكم وما قدمتموه من عمل وجهد مميز في قلوبنا، ومحل الفخر والاعتزاز بدوركم الرائد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook