مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قطار الرياض يُطلق التحويلات المرورية غرب طريق المدينة المنورة

قطار الرياض يُطلق التحويلات المرورية غرب طريق المدينة المنورة
0

تواصل – خالد العبدالله:
أطلقت الهيئةُ العليا لتطوير مدينة الرياض، فجر اليوم السبت التحويلة المرورية على طريق المدينة المنورة، بهدف استيعاب الحركة المرورية أثناء تنفيذ الخط البرتقالي من قطار الرياض ضمن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض.
وتضمنت خطة إدارة التحويلات المرورية أثناء تنفيذ المسار، التي أعدتها الهيئة العليا بمشاركة كافة الجهات المعنية في المدينة، عدداً من الإجراءات والتحويلات المرورية المؤقتة في مواقع العمل، للحد من التأثير على سلاسة الحركة المرورية في الطرق المحيطة بمواقع العمل بقدر الإمكان.
وبموجب الخطة، سيتاح طريق بديل عن طريق المدينة المنورة للمتجهين غرباً باتجاه الطريق الدائري الغربي، وذلك عبر استخدام كل من طريق الشيخ عبدالعزيز بن باز، ثم طريق معاوية بن أبي سفيان، فطريق عائشة بن أبي بكر، وصولاً إلى طريق ابن الجوزي.
ويتاح الخيار المعاكس نفسه، كبديل عن طريق المدينة المنورة للمتجهين شرقاُ نحو طريق الملك فهد، فيما تتاح حركة الدوران على طريق المدينة المنورة، للعابرين باتجاهي الشمال والجنوب.
وتضمنت خطة إدارة الحركة المرورية، مجموعة من التحسينات المرورية في الشوارع المشمولة بالتحويلات المرورية، شملت تركيب نظام تفاعلي إلكتروني مرتبط بالإشارات الضوئية المرورية لزيادة فاعليتها وقدرتها الاستيعابية، وتقليل معدل وقت الانتظار عند الوقوف في هذه الإشارات.
وجرى تسهيل عمليات الدخول والخروج من المنطقة المتأثرة بأعمال المشروع على طريق المدينة المنورة، بهدف زيادة مرونة وسلاسة الحركة المرورية في المنطقة.

image004image006image008

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x