«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الحصيني يتوقع حالة شتوية ممطرة على أجزاء من المملكة تبدأ الاثنين

الحصيني يتوقع حالة شتوية ممطرة على أجزاء من المملكة تبدأ الاثنين
5

تواصل – بدر العبدالرحمن:

توقع الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة في المملكة عبدالعزيز الحصيني، اندفاع موجة باردة تكون سبباً في انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار وتشكل الضباب – إن شاء الله – ومن المتوقع أن يبدأ من يوم الاثنين 11 / 2 / 1437 هـ وتستمر عدة أيام إن شاء الله، تقدم منخفض جوي يُصحب بكتلة باردة نحو الجزيرة العربية من الجهة الشمالية لها.

وأضاف أن البداية تكون من العراق، ثم الحدود الشمالية والجوف، خاصة شرقهما وحائل الكويت، ثم الشمالية الشرقية فالقصيم، وعموم محافظات منطقة الرياض بما فيها العاصمة نفسها، والصمان، والشرقية، ومكة، والمدينة، خاصة جنوبها، وعسير، والباحة، وجازان، والبحرين، وقطر، وأجزاء من الإمارات، ثم سلطنة عمان إن شاء الله حيث من المتوقع تشكل السحب على ارتفاعات مختلفة بعضها رعدي ممطر على أجزاء من تلك المناطق.

وتابع “الحصيني” أن الأمطار المتوقعة متفاوتة من مكان إلى آخر من متوسطة إلى غزيرة، وقوة الحالة متوقع أن تكون ما بين الرياض والساحل الشرقي من المملكة بما فيها دول الخليج خاصة الكويت والبحرين وقطر.

يرافق ذلك – إن شاء الله – انخفاض في الحرارة على الشمالية، والوسطى، وشمال الشرقية، وشمال الغربية، ومقدار الانخفاض المتوقع من ٥ – ٦ درجات، مع تقارب في درجات الحرارة الصغرى والكبرى أثناء سقوط الأمطار؛ مما يعني أن الأجواء باردة عما كانت عليه قبل قدوم المنخفض والله أعلم.

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    سبحان الله

    الله اعلم بالغيب ويسر الاحوال

  2. ٤
    مشعان ابو نجر

    الله يجيب الخير

  3. ٣
    ابوعبدالله

    الله يجعلها امار خير وبركه ويعم بنفعها البلاد والعباد

  4. ٢
    ابوعبدالله

    امطار خير ان شا الله

  5. ١
    ابوعبدالله

    حنا في حاجه للمطر

المشاركة عبر
x