مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المياه الوطنية تفتتح 4 منافذ جديدة لخدمة العملاء في جدة 

المياه الوطنية تفتتح 4 منافذ جديدة لخدمة العملاء في جدة 
0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أطلقت شركة المياه الوطنية أربعة منافذ لخدمات العملاء في المراكز التجارية بمدينة جدة في كل من عزيز مول وعرب مول والسلام مول وهيفاء مول، وذلك ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة لعملائها، وتسعى الشركة لافتتاح مركز إضافي في الجامعة مول في شهر ديسمبر 2015م.

وأوضح المدير التنفيذي لخبرات العملاء المهندس نايف العسيمي، أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع شبكة خدماتها للجمهور وتلبية احتياجاتهم وتوفير كافة خدماتها من خلال التواصل المباشر مع عملائها حيث ستستقبل منافذ الشركة عملاءها لتقديم خدمات المياه والمعالجة البيئية في المراكز التجارية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساءً.

وكانت الشركة قد أطلقت الفرع الإلكتروني لخدمات العملاء في وقت سابق لخدمة عملائها على مدار الساعة وبجودة عالية، ويقوم الموقع بتوفير كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء في الرياض وجدة بنسبة (100%)، مستهدفة بذلك أكثر من 600 ألف عميل في المدينتين والذي يمكن زيارته من خلال موقعها الرسمي (www.nwc.com.sa).

ويعطي مستوى الإقبال الحالي على خدمات الفرع من قبل عملاء الرياض وجدة، مؤشراً جيداً حول كفاءة التقنيات المستخدمة في الفرع الإلكتروني، والنظم الإلكترونية التفاعلية، وذلك وفق أفضل المعايير العالمية، وأحدث النظم المتاحة. لا سيما وأن الموقع يدعم كافة الأجهزة سواء الحاسب الآلي، أو الأجهزة الكفية، أو أجهزة الجوال الذكية.

ويلبي الموقع كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها دون الحاجة إلى زيارة فروع خدمات العملاء أو التواصل مع مركز الاتصال، علماً بأن المراكز والمنافذ المخصصة لخدمات العملاء ستستمر في استقبال العملاء في أوقات العمل المعتادة، بجانب الفرع الإلكتروني الذي سيعمل على مدار الساعة، وفق استراتيجية الشركة لتنويع منصات الخدمة.

2 (14)1 (17)

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x