الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المساهمات العقارية تصرف لمساهمي شذا القنفذة وتطرح ظلال جدة وأرجوان الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تبدأ لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة بصرف كامل رأس المال وجزء من الأرباح لمساهمة شذا القنفذة بعد تدقيق ومراجعة بيانات المساهمين وسيتم إيداع مستحقات المساهمين بشكل مباشر في حساباتهم البنكية.

اضافة اعلان

ودعت اللجنة المساهمين الذين لم يقوموا بتحديث البيانات وتسليم المستندات الأصلية للمساهمة لسرعة مراجعة أقرب فرع من فروع البنك العربي الوطني بعد أن تتم تعبئة استمارة التحديث من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك أو الموقع الإلكتروني للجنة المساهمات العقارية.

من جهة أخرى قررت اللجنة طرح المتبقي من مساهمة ظلال جدة عن طريق المزاد العلني يوم الأربعاء 13صفر 1437هـ الموافق 25/11/2015م في قاعة بلاتسيو بطريق الحرمين السريع ما بين شارع فلسطين وشارع محمد بن عبدالعزيز، وتقع الأراضي بموقع مميز على مقربة من طريق الحرمين في منطقة وسطية بين مطار الملك عبدالعزيز وطريق الحرمين بمخطط عمائر 4 أدوار مكتمل الخدمات.

واشترطت اللجنة على الراغبين الدخول في المزاد، الحضور شخصياً أو من خلال وكيل شرعي، وتقديم شيك مصدق باسم لجنة المساهمات العقارية بمبلغ 100 ألف ريال لكل أرض، ويُعد هذا المبلغ جزءاً مقدماً غير مُسترد من الثمن في حق من رسا عليه البيع، وأن يـُحرِّر من يرسو عليه المزاد شيكا بالمتبقي من قيمة الأرض بعد رسو المزاد باسم لجنة المساهمات العقارية، ويـُحرِّر شيكاً بما نسبته 2.5% من المبلغ الإجمالي كقيمة السعي باسم المسوق، على أن يُسدِّدُ المشتري باقي القيمة عند الإفراغ.

وتعتزم اللجنة طرح ما تبقى من مساهمة (الأرجوان) بعد إنهاء كافة الاعتراضات وصدور الأمر السامي الكريم بإجازة الصك، وقُرر بيع القطع المتبقية بإقامة مزاد علني في شهر ربيع الأول من العام الجاري.

كما تطرح اللجنة مساهمات (أرض المستقبل) بالخرج و(عين السيح) بالخبر و(أرض قطر) بالأحساء للبيع في طور سعيها لرد حقوق المساهمين المتضررين من تعثر وتأخر تصفية مساهماتهم العقارية وإعادة حقوقهم بأسرع وقت وبأفضل عائد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook