الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك في أسبوع: نزيل يعقد قِرانه.. وتقلبات جوية تشهدها المنطقة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "تبوك" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

«مدني تبوك» يدعو لأخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية

طالبت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر أثناء التقلبات الجوية التي سوف تشهدها المنطقة خلال الأيام المقبلة، وذلك حسب التقارير الواردة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

«سجن تبوك» يحتفل بعقد قران أحد نزلائه

شهد سجن تبوك عقد قران أحد نزلائه من سجناء الحق العام على ابنة إحدى العوائل الكريمة بحضور والد العريس ووالد العروس وبعض الأقارب وسط جمع من ضباط وأفراد السجن العام بمباركة مدير سجون منطقة تبوك اللواء رباح بن تابع الشراري وحضور مدير سجن تبوك العقيد أحمد بن حمد المطيويع.

وفاة طفل ونجاة عائلته بحادث مروري

لقي طفل يبلغ من العمر خمسة أشهر مصرعه في منطقة تبوك، فيما أُصيب والداه وأشقاؤه بإصابات ما بين حرجة ومستقرة نُقلوا على إثرها إلى مستشفيات المنطقة وذلك نتيجة حادث مروري على طريق "شرما ـ تبوك".

«شرطة تبوك» تكشف حقيقة فيديو «اختطاف شاب»

أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، المقدم خالد الغبان، توصل الشرطة للأطراف الذين ظهروا في مقطع فيديو متداول بعنوان: (اختطاف شاب)، موضحاً قيام شاب باستدراج المعتدى عليه (سعودي لا يعمل بالقطاع العسكري) وذلك لوجود خلافات سابقة بينه وبين شقيقه ثم قام بالاعتداء عليه، وبمشاركة أشخاص آخرين بعد أن تم إجباره على الدخول لمنزل، وإرغامه على التحدث بالقوة وتصويره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook