الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» تعيد 3 ملايين ريال حقوق عملائها لدى 166 شركة ومكتب استقدام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

قال مدير عام الإعلام بوزارة العمل خالد ابا الخيل: إن الوزارة أعادت خلال العشرة أشهر الماضية ثلاثة ملايين ريال حقوق عملائها لدى 166 مكتب وشركة استقدام في مختلف مناطق المملكة، خالفت أنظمة الوزارة ولم تلتزم بمدد وتكاليف الاستقدام المعتمدة والموجودة في موقع "مساند" الإلكتروني المعني بشؤون العمالة المنزلية، والذي أطلق في شهر مارس 2014م.

اضافة اعلان

ووفقا لمدير عام الإعلام بالوزارة، فقد وصل عدد العملاء الذي استفادوا من خدمة استخراج التأشيرات التي يقدمها موقع "مساند" الإلكتروني، نحو 109 آلاف عميل منذ إطلاق هذه الخدمة.

ونبه في الوقت نفسه، كافة عملاء الوزارة إلى ضرورة عدم التعامل مع المكاتب غير المرخص لها ومكاتب الخدمات العامة، في تقديم خدمات الاستقدام، واقتصار التعامل مع مكاتب وشركات الاستقدام المرخصة والمعتمدة من قبل الوزارة والمعلنة بموقع "مساند" الالكتروني.

وانطلاقاً من حرصها على حفظ حقوق العملاء وضمان تحقيق مصلحة جميع الأطراف، جددت الوزارة دعوتها لكافة العملاء إلى الإبلاغ عن المخالفات أو المشكلات التي تواجههم في الاستقدام من خلال عدة قنوات رسمية لتقديم البلاغات، حيث يتاح للمتضرر أن يتقدم بالشكوى إلكترونياً عن طريق تقديم شكوى عبر البريد الإلكتروني [email protected]  أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook