الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحمض النووي والبصمات تثبت الأبوة الحقيقية لـ «طفلتي عنيزة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أوضحت شرطة منطقة القصيم أن النتائج النهائية للفحوصات الفنية التي أجرتها على الطفلتين حديثتي الولادة بأحد المستشفيات الخاصة بمحافظة عنيزة، وتحاليل الحمض النووي الوراثي DNA؛ اشتراك الأنماط الوراثية لعينة كل طفلة مع والديها الحقيقيين مما أثبت وبشكل قاطع الأبوة الحقيقية لكل طفلة.

اضافة اعلان

كما أثبتت تقارير المضاهاة التي أجرتها الجهات الأمنية تطابق طبعات الأقدام للطفلتين مع البصمات التي تم طباعتها لهما عند الولادة في سجل الحضانة الأساس.

كما أوضحت كذلك نتائج بصمات المضاهاة لوالدتي الطفلتين المطبوعة في سجل الحضانة الأساس تطابقها مع البصمات المأخوذة لهما تمام الانطباق.

صرح بذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، وقال إن ذلك يثبت وبشكل قاطع الأبوة الحقيقية لكل طفلة وينفي وجود خطأ أو اشتباه بتبديل إحدى الطفلتين.

وأضاف أن هذه الإجراءات تأتي على أثر لجوء والد إحدى الطفلتين للجهات الأمنية بمحافظة عنيزة لطلب التحقق حيال ما ساوره من شكٍ بحدوث خطأ عند تسلمه لطفلته حديثة الولادة مع طفلةٍ أخرى.

حيث وجه على الفور مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب المختصين بشرطة محافظة عنيزة بعمل كل الإجراءات اللازمة وإجراء كافة الفحوصات المخبرية التي من شأنها أن تثبت الأبوة الحقيقية لكل طفلة حتى تم وبحمد الله صدور التقارير الفنية لهذه العينات واطلاع كل طرف على النتائج النهائية لتلك الفحوصات والتي أظهرت قناعتهما بما تضمنته من إثباتات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook