الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العيادات التخصصية السعودية تعالج أكثر من 1600 لاجئ سوري في مخيم الزعتري

9998598306
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس

واصلت العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري جهودها الطبية العلاجية الرائدة المتكاملة للأشقاء اللاجئين السوريين خلال الأسبوع الثامن والأربعين بعد المائة بتقديم العلاج لأكثر من 1600 مريض من مراجعي العيادات.

اضافة اعلان

وسجلت قواعد بيانات العيادات استقبال أكثر من 400 طفل راجعوا عيادة الأطفال خلال الأسبوع المنقضي، إضافة إلى استقبال 386 مريضاً تلقوا العلاج من عيادة الطب العام، وتم توفير كل متطلبات الرعاية الصحية لهم على مختلف المستويات.

وبحسب الدراسات الدورية الميدانية فقد سجلت عيادة الجلدية استقبال 232 حالة مرضية من مختلف الأعمار، إضافة إلى علاج 133 مريضاً في عيادة العظام، فيما سجلت البيانات على الصعيد العلاجي الدوري صرف أكثر من 1000 وصفة طبية، إضافة إلى صرف 128 عبوة حليب للأطفال الرضع.

وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن معدلات التأثر الصحية التي جاءت بسبب التقلبات الجوية كانت السبب وراء ارتفاع عدد حالات المرضى خاصة الأطفال منهم نظراً لضعف المناعة الجسمية عندهم، منوها بأن العيادات ومن خلال أقسامها وكوادرها المختلفة وفرت لكل المراجعين العلاج المناسب ليستردوا عافيتهم وصحتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook