الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السديس يحاضر عن «الجودة في الإسلام» بأمانة العاصمة المقدسة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

تستضيف أمانة العاصمة المقدسة غداً الخميس، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف في محاضرة خاصة حول "الجودة من منظور إسلامي"، وذلك الساعة التاسعة صباحاً بمسرح أمانة العاصمة المقدسة.

اضافة اعلان

يأتي ذلك ضمن فعاليات اليوم العالمي للجودة والذي تنظمه الإدارة العامة للاستراتيجية والتميز المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة تحت شعار "الجودة طريقنا نحو العالمية والاستدامة المؤسسية".

كما تستضيف الأمانة في محاضرة ثانية الدكتور هاني بن حسن الفتياني وعنوان محاضرته "تأثير كفاءة العاملين لتنفيذ العمليات" أما المحاضرة الأخيرة للدكتور خالد بن عمر الفوتي بعنوان "التحسين المستمر في الألفية الثالثة" ووجهت الأمانة دعوة عامة للحضور للاستفادة من برنامج الاحتفال.

وقال مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة الدكتور عادل بن صالح فيده إن الأمانة حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعمل على الارتقاء بمستوى الأداء وتفعيل عوامل الجودة، بما ينعكس على تطوير أعمالها وخدماتها المختلفة، واتساقاً مع توجيهات الحكومة الرامية إلى الارتقاء بمستوى أداء الأجهزة الحكومية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook