مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:22 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

السديس يحاضر عن «الجودة في الإسلام» بأمانة العاصمة المقدسة

السديس يحاضر عن «الجودة في الإسلام» بأمانة العاصمة المقدسة
0

تواصل – مكة المكرمة:

تستضيف أمانة العاصمة المقدسة غداً الخميس، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف في محاضرة خاصة حول “الجودة من منظور إسلامي”، وذلك الساعة التاسعة صباحاً بمسرح أمانة العاصمة المقدسة.

يأتي ذلك ضمن فعاليات اليوم العالمي للجودة والذي تنظمه الإدارة العامة للاستراتيجية والتميز المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة تحت شعار “الجودة طريقنا نحو العالمية والاستدامة المؤسسية”.

كما تستضيف الأمانة في محاضرة ثانية الدكتور هاني بن حسن الفتياني وعنوان محاضرته “تأثير كفاءة العاملين لتنفيذ العمليات” أما المحاضرة الأخيرة للدكتور خالد بن عمر الفوتي بعنوان “التحسين المستمر في الألفية الثالثة” ووجهت الأمانة دعوة عامة للحضور للاستفادة من برنامج الاحتفال.

وقال مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة الدكتور عادل بن صالح فيده إن الأمانة حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعمل على الارتقاء بمستوى الأداء وتفعيل عوامل الجودة، بما ينعكس على تطوير أعمالها وخدماتها المختلفة، واتساقاً مع توجيهات الحكومة الرامية إلى الارتقاء بمستوى أداء الأجهزة الحكومية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x