الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حائل في أسبوع: اتفاق على تحديد المهور.. وضبط محل الملابس الداعشية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "حائل" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

أمير حائل يُشيد بمبادرة أهالي الأجفر بتقليل تكاليف الزواج

شيد أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، بمبادرة أهالي مركز الأجفر، الذين حددوا مهر الزواج واتفقوا على الحد من التكاليف المبالغ بها ودعم الشباب على الإقبال على الزواج ومساعدتهم، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات الذاتية تستوجب الاحتفاء بها، داعياً وسائل الإعلام إلى إبرازها، وأن ذلك ضمن الرسالة الإعلامية الإيجابية.

ضبط محل الملابس «الداعشية» بحائل

أعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، عن ضبط ملابس أطفال معروضة للبيع في أحد المحال التجارية بمنطقة حائل؛ وقد احتوت بعضها على كلمة (داعش)، والأخرى صورة تشبه الحزام الناسف، حيث تم تحريز الكمية ومصادرتها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

«مدني حائل» ينتشل جثة طفل سقط في غرفة صرف صحي

تمكنت فرق الإنقاذ بمحافظة الحائط جنوب مدينة حائل ظهر ممثلة بفريق الغواصين من إخراج جثمان الطفل البالغ من العمر ٤ سنوات من أسفل غرفة صرف صحي بقرية انبوان التابعة للمحافظة، وسُلِّم الحادث للشرطة حسب الاختصاص للتحقيق فيه.

80% نسبة إنجاز مشروعات صحة حائل الجديدة

أكد مدير عام إدارة المشاريع في وزارة الصحة عبدالمنعم المحسن، أن الخدمات الصحية في حائل ستشهد خلال المستقبل تحسّنا كبيراً حيث تجاوزت نسب الإنجاز في كل من مشروعي مستشفى حائل التخصصي ومستشفى الولادة والأطفال أكثر من 80% فيما شارف مشروع مركز الكلى على الانتهاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook